الخطوة الأولى هي إلغاء بطاقتك البنكية. هناك خيارات مختلفة متاحة:
• اتصل بمنصتنا الهاتفية " الخط المباشر" على الرقم 0801008100 أو
+212522421542 هذه الخدمة متاحة لك من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً طوال أيام الأسبوع.
• قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في "BMCE direct" وانتقل إلى قسم "خدماتي" ، "خدمات البطاقات" ، "الإلغاء".
• اتصل بمستشارك في فرع بنك أفريقيا وقدم طلبك."
في أعقاب ذلك، يتعين على العميل تقديم بلاغ إلى السلطات الأمنية، وكتابيًا، إلى البنك في الوكالة التي يوجد به الحساب.
يمكن تقديم هذا البلاغ عن طريق:
- مركز خدمة العملاء لبنك أفريقيا+212522437435:
· من المغرب عن طريق الاتصال بالرقم التالي0801008100:
· من الخارج عن طريق الاتصال بالرقم التالي 212522438373:
- مركز النقديات (CMI) للقيام بالمعارضة على البطاقة عن طريق الاتصال بالرقم التالي: 212522437435 أو 00212522437437
يجب على العميل تقديم بلاغ للسلطات الأمنية وكتابيًا للبنك في الوكالة التي يوجد به الحساب.
يمكن تقديم هذا البلاغ عن طريق:
- مركز خدمة العملاء لبنك أفريقيا:
· من المغرب عن طريق الاتصال بالرقم التالي 0801008100:
· من الخارج عن طريق الاتصال بالرقم التالي 212522438373:
- من وكالة العميل
يجب على العميل تطبيق إحدى الخيارات التالية:
الذهاب إلى) BMCE DIRECT الويب والجوال (وإعادة حساب رمز التعريف الشخصي، أو طلب إعادة حساب رمز التعريف الشخصي في وكالته، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء لبنك أفريقيا الذي سيقوم بإنشاء رمز التعريف الشخصي المؤقت:
· من المغرب الاتصال بالرقم التالي 0801008100 :
· من الخارج الاتصال بالرقم التالي 212522438373 :
يجب على العميل تطبيق إحدى الخيارات التالية : : القيام بزيارة الصفحة الرئيسية ل BMCE DIRECT قسم "نسيت رموز الوصول" والانتقال إلى "استعادة معرّفك" * واتباع الخطوات، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء لبنك أفريقيا الذي سيكون مسؤولاً عن توصيل المعرف: *
· من المغرب عن طريق الاتصال بالرقم التالي 0801008100:
· من الخارج عن طريق الاتصال بالرقم التالي 212522438373:
*يجب أن يتوفر لدى العميل كلمة مرور رقمية لـ BMCE DIRECT حتى يتمكن من التعريف عن نفسه في وضع المصادقة القوية
يجب على العميل تطبيق إحدى الخيارات التالية : القيام بزيارة الصفحة الرئيسية ل BMCE DIRECT قسم "نسيت رموز الوصول " ثم الانتقال إلى " إعادة ضبط كلمة المرور " واتباع الخطوات *أو الاتصال بمركز خدمة العملاء لبنك أفريقيا الذي سيكون مسؤولاً عن توصيل المعرف:
· من المغرب عن طريق الاتصال بالرقم التالي 0801008100 :
· من الخارج عن طريق الاتصال بالرقم التالي+212522438373 :
* يجب أن يكون لدى العميل بطاقة مفتاح شخصية (CCP) لإعادة تعيين كلمة المرور
تسمح خيارات بطاقات المالية بمنح المزيد من الاستقلالية والتحكم للعملاء في إدارة إعدادات بطاقتهم المالية في الوقت الحقيقي. يغطي نطاق هذه الميزة تفعيل أو تعطيل واحد أو أكثر من الإعدادات التالية:
الدفع
· الدفع بدون تلامس
· الدفع عبر جهاز نقاط البيع في المغرب
· الدفع عبر الإنترنت في المغرب
· الدفع عبر جهاز نقاط البيع في الخارج
· الدفع عبر الإنترنت في الخارج
السحب
· سحب من أجهزة الصراف الآلي في الخارج
· سحب في المغرب من أجهزة الصراف الآلي للبنوك الشقيقة
خيار حظر البطاقة: يسمح بحظر المدفوعات في المغرب والخارج وكذلك السحب من أجهزة الصراف الآلي في الخارج وأجهزة الصراف الآلي للبنوك الشقيقة في المغرب.
يمكن إلغاء حظر البطاقة في أي وقت.
عرض المغرب:
للإبلاغ عن الحادث، يجب على العميل الاتصال بمساعدة RMA مباشرة في غضون 5 أيام على الرقم التالي 0522464647:
عرض المغاربة المقيمين في الخارج:
للإبلاغ عن الحادث، يجب على العميل الاتصال بمساعدة RMA مباشرة في غضون 60 يومًا على الرقم التالي 00212522464647
بنا فورًا للاعتراض وإيقاف هذه البطاقة عن العمل.
Votre soumission est reçue et nous vous contacterons bientôt
Il y a eu un problème avec votre soumission. Veuillez réessayer plus tard.